اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد

 أعلن اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد أن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وافق علي الإسراع في تنفيذ البراطيم ببحيرة المنزلة الواقعة علي سور الحراسات للحد من التهريب ووافق أيضا على تشكيل لجنة لدراسة إنشاء كوبري عائم يربط بين مدينتي بورسعيد وبورفواد حيث يعتبر هذا الهدف مطلب جماعي لابناء المدينة وكذلك الموافقة علي تطوير مرسي المعديات بما يحقق عنصر الامان والموافقة علي البدء في تطوير ميادين المعديات للظهور بالمظهر المشرف .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالفريق مهاب مميش /الخميس/ بمكتبه بمقر رئاسة الهيئة بمبني الارشاد وذلك لبحث ومناقشة أوجه التعاون المشترك بين الهيئة ومختلف أجهزة المحافظة. لبحث سبل تنمية المشاركة المجتمعية لهيئة قناة السويس فى مجال المشروعات الخدمية والتنموية التى سوف يجرى تنفيذها على أرض المحافظة .

هذا وقد أشاد محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر بين هيئة قناة السويس ومحافظة بورسعيد والدور الكبير الذي يلعبة الفريق مهاب مميش من أجل شعب بورسعيد .

ولفت المحافظ إلى أنه تمت الموافقة أيضا على عمل دراسة لإنشاء مشروع إسكان بتمويل من هيئة قناة السويس في سبيل حصول المحافظة علي حصة من الإسكان توزع على المستحقين من أبناء المحافظة ، بالإضافة إلى توجية رئيس الهيئة بسرعة الإنتهاء من استكمال تطوير طريق التفريعة ومعدية شرق بورسعيد وتطوير ورفع كفاءة فيلات الهيئة ببورفواد لتظهر بالمظهر الحضاري السابق للمدينة .