مشروع فيلات برمودا

لاقى مشروع "فيلات برمودا" لشركة "رأس الخيمة العقارية" إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين والمشترين في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2014" الذي يحتضنه حاليا مركز دبي التجاري العالمي.

و قال محمد سلطان القاضي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة "رأس الخيمة العقارية" :" تلقينا خلال المعرض العديد من الاستفسارات من قبل المستثمرين الإقليميين والدوليين الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد من التفاصيل حول المشروع المكون من فيلات سكنية بأحجام مختلفة تتراوح بين غرفتين و6 غرف نوم.. إلى جانب استفسارات كثيرة حول فرص التأجير والاستثمار في الوحدات المعدة لقطاع تجارة التجزئة" .

ولفت الى أن المعرض يمثل منصة مثالية بالنسبة للشركة لتزويد العملاء المحتملين بفكرة شاملة حول المزايا المترتبة عن الاستثمار في مشروع سكني راق مثل "فيلات برمودا".

ويتكون مشروع "فيلات برمودا" من 157 وحدة سكنية بأحجام مختلفة تتراوح بين غرفتين و6 غرف نوم تتميز كل واحدة منها بإطلالة بحرية مميزة.

ويحظى مالكو الوحدات السكنية بفرصة التمتع بمجموعة واسعة من المرافق الحيوية بما فيها أحواض سباحة منفصلة للأطفال والكبار ومناطق لعب مجهزة بمعدات ترفيهية حديثة وملعب متعدد الأغراض ومساحات عشبية.