سيتي سكيب غلوبال


اختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير / شروق / مشاركتها بنجاح في معرض سيتي سكيب غلوبال المعرض العقاري الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21 حتى 23 من أيلول الجاري.

واستقطب جناح شروق اهتماما رفيع المستوى وإشادة واسعة النطاق كما استقبل عددا من كبار الشخصيات .

وقال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في شروق: يقدم معرض سيتي سكيب جلوبال منصة مثاليا للتواصل وبناء الشراكات مع أقطاب صناعة العقار باعتباره أحد المعارض العقارية الرائدة على مستوى المنطقة وهو ما أتاح لنا إبراز محفظتنا الغنية من مشاريع التطوير متعددة الاستخدامات المنجزة في إطار مخطط شمولي مدروس بعناية وعرض مبادراتنا الصديقة للبيئة الرامية إلى المحافظة على البيئة الطبيعية.

و قدأجرت شروق سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين الحكوميين وقادة الأعمال وممثلي شركات العقار والمستثمرين من عدد من البلدان المشاركة لبحث فرص الاستثمار الحالية في الشارقة وإطلاع المستثمرين على التسهيلات والحوافز التنافسية التي تقدمها حكومة الشارقة للمستثمرين الأجانب.

وجاءت هذه الفعاليات إنسجاما مع إستراتيجية التواصل التي تنتهجها شروق وجهودها المتواصلة للإستفادة من كافة فعاليات الأعمال المحلية والأجنبية بما يخدم إستراتيجيتها على الوجه الأمثل.

وقال القصير لقد قمنا بإبراز جهود إمارة الشارقة في استقطاب المستثمرين من خلال التسهيلات والحوافز التنافسية التي تقدم للمستثمرين في مختلف القطاعات وذلك بهدف تسريع عملية تنويع الموارد الاقتصادية والتأكيد على مكانة الشارقة كأكثر الاقتصادات تنوعا في المنطقة.

وأكد حرص شروق على الاستفادة من تواجدها في هذا المنبر النوعي للتواصل مع المهتمين بقطاع العقارات والمستثمرين .